الثلاثاء، 5 فبراير 2013

اصابة جندي لجيش الدفاع الأذربيجاني برصاص لجيش الاحتلال الارميني


باكو / أ ب أ. اصيب جندي لجيش الدفاع الأذربيجاني برصاص لجيش الاحتلال الارميني بسبب انتهاك تشكيلات جيش الاحتلال الارميني نظام وقف اطلاق النار.