الجمعة، 16 أغسطس 2013

نشر مجموعات أمنية مسلحة بالذخيرة الحية لصد أي اعتداء على الأقسام والمواقع الشرطية

أكد مصدر أمني مصري أن وزارة الداخلية قامت اليوم بتعزيز الإجراءات الأمنية بمحيط جميع الأقسام والمواقع الشرطية بمحافظتي القاهرة والجيزة.
وأوضح المصدر في تصريح له اليوم أنه تم نشر مجموعات من العمليات الخاصة وقوات الأمن المركزي بمحيط كافة الأقسام والمنشآت الشرطية وتسليحها بالذخيرة الحية، لافتا إلى أنه تم إصدار توجيهات صريحة ومباشرة لتلك المجموعات بالتعامل الفوري بالذخيرة الحية مع أي اعتداءات على الأقسام أو المواقع الشرطية التي تعد ملكا للشعب وذلك وفقا لحق الدفاع الشرعي.
وأشار إلى أنه تم كذلك تسيير دوريات أمنية مسلحة تضم ضباطا وأفرادا ومجندين من قوات الأمن المركزي وإدارات البحث الجنائي على الطرق والمحاور الرئيسية لتفقد الحالة الأمنية والتصدي السريع لأية أعمال عنف أو تعدي على الممتلكات العامة أو الخاصة بالمواطنين.
أ ب أ / واس / إهـ / © جميع الحقوق محفوظة دون الصور إلا ما هو حامل علامة أ ب أ منها وللاستفادة من المعلومات يتحتم الاستناد إلى وكالة الصحافة الأذربيجانية (أ ب أ) وبالارتباط التشعبي 2013.