أصدر الرئيس إلهام علييف في الخامس عشر من أغسطس/آب قرارا جمهوريا بشأن القيام بتدابير إضافية لتسريع التنمية الاقتصادية والاجتماعية بمحافظة إسماعيلي.
وقد أفادت وكالة (أذرتاج) أنه طبقا لهذا القرار الجمهوري، يتم تخصيص مليوني منات إلى محافظة إسماعيلي من ميزانية الدولة لعام 2013، وذلك بهدف تسريع التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمحافظة.
وورد بالقرار أنه يتعين على وزارة المالية الأذربيجانية توفير المبلغ المشار إليه.
أ ب أ / اذرتاج / إهـ / © جميع الحقوق محفوظة دون الصور إلا ما هو حامل علامة أ ب أ منها وللاستفادة من المعلومات يتحتم الاستناد إلى وكالة الصحافة الأذربيجانية (أ ب أ) وبالارتباط التشعبي 2013.