الجمعة، 16 أغسطس 2013

الرئيس علييف يستقبل نظيره القيرغيزستاني اتامبايف

جرى في الخامس عشر من أغسطس/آب لقاء بين الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف والرئيس القيرغيزي آلماظبك آتامبايف الذي يزور أذربيجان حاليا وذلك في المقر الرئاسي بغابالا.
وتم خلال اللقاء التأكيد على أهمية القمة الثالثة لمجلس تعاون الدول الناطقة بالتركية المزمع عقدها في غابالا. وقيل إن القمة ستعطي دفعة للتعاون بين البلدان في المجالات السياسية والاقتصادية والإنسانية والثقافية. كما تم التأكيد على تطور العلاقات الثنائية بين أذربيجان وقرغيزستان مع الإشارة إلى وجود آفاق رحبة للتعاون في مجال النقل.
وقد شهد اللقاء تبادل الآراء بشكل موسع حول مجالات مختلفة.
أ ب أ / اذرتاج / إهـ / © جميع الحقوق محفوظة دون الصور إلا ما هو حامل علامة أ ب أ منها وللاستفادة من المعلومات يتحتم الاستناد إلى وكالة الصحافة الأذربيجانية (أ ب أ) وبالارتباط التشعبي 2013.