الخميس، 22 أغسطس 2013

جيش الاحتلال الارميني يواصل انتهاك وقف اطلاق النار

انتهكت تشكيلات جيش الاحتلال الارميني نظام وقف اطلاق النار الشامل بالامس والليلة كالمعتاد مـن مواقعها في قرية غورغان المحتلة لمحافظة فضولي وقرية كوروباتكينو المحتلة لمحافظة خوجاوند الأذربيجانية بالبنادق الالية والرشاشات الثقيلة رميا على مواقع جيش الدفاع الأذربيجانية المتقابلة.
وقالت وزارة الدفاع في بيان لها اليوم إن العدو المعتدي المغتصب اضطر إلى التخلي بطلقات مناسبة رادة عليه.
أ ب أ / إهـ / © جميع الحقوق محفوظة دون الصور إلا ما هو حامل علامة أ ب أ منها وللاستفادة من المعلومات يتحتم الاستناد إلى وكالة الصحافة الأذربيجانية (أ ب أ) وبالارتباط التشعبي 2013.