هنأ الرئيس إلهام علييف كل أبناء الطائفة المسيحية والارثوذكسية منهم في أذربيجان من صميم القلب بمناسبة عيد الميلاد المبارك متمنيا لهم في هذا اليوم العزيز أطيب أمنياته وتبريكاته. كما قال: "تتعايش كل الشعوب والأقليات القومية المنتمية إلى الثقافات المختلفة في جو من السلام والأمان دائما في أذربيجان واستمرت الأديان السماوية في جو من الاحترام والثقة المتبادلين على مدى قرون. وتحافظ على هويتها الثقافية القومية ولغاتها وثقافاتها."
