السبت، 4 يناير 2014

الرئيس علييف يهنئ ممثلي الطائفة المسيحية الأرثوذكسية في أذربيجان

هنأ الرئيس إلهام علييف كل أبناء الطائفة المسيحية والارثوذكسية منهم في أذربيجان من صميم القلب بمناسبة عيد الميلاد المبارك متمنيا لهم في هذا اليوم العزيز أطيب أمنياته وتبريكاته. كما قال: "تتعايش كل الشعوب والأقليات القومية المنتمية إلى الثقافات المختلفة في جو من السلام والأمان دائما في أذربيجان واستمرت الأديان السماوية في جو من الاحترام والثقة المتبادلين على مدى قرون. وتحافظ على هويتها الثقافية القومية ولغاتها وثقافاتها."