الأربعاء، 6 فبراير 2013

وزارة الدفاع: توترت الاوضاع على طول خط المواجهة من جديد


وتفيد أ ب أ عن وزارة الدفاع أن تشكيلات جيش الاحتلال الارميني لا تزال تطلق النيران الكثيفة على مواقع جيش الدفاع الأذربيجاني حيث انتهكت العدو اللدود نظام وقف اطلاق النار هذه المرة امس والليلة من مواقعها القريبة من هضاب مجهولة في محالظة ايجيفان الارمينية بالاضافة إلى خرقها الهدنة من مواقعها القريبة من قريتي قراقاشلي وشيخ لار لمحافظة أغدام المحتلة وقرية شايلي المحتلة لمحافظة ترتر وفي هضاب مجهولة محتلة لمحافظة جورانبوي ومن جهة محافظة خوجاوند المحتلة كليا. واشارت الوزارة في بيان لها إلى أن العدو المعتدي المغتصب اضطر إلى التخلي بطلقات مناسبة رادة عليه.

http://ar.apa.az/news/22258