وتفيد أ ب أ عن الوزارة أن التدبير يقضي بعرض الرسوم المتحركة الأذربيجانية الانتاج قديما وحديثا لدى بعض من المدارس الابتدائية والثانوية فيها قاعات وصالات للسينما بالعاصمة بالاضافة إلى تنظيم قمة التدبير في 15 فبراير لدى مركز السينما "نظامي كنجوي"، مهرجان الأفلام الكرتونية الضخمة لاستضافة تلاميذ وتلميذات مدارس دور الأيتام والعجايا واللطم والداخلية والليلية مع سائر التدابير الملهية والمسلية لهم.إهـ



