الخميس، 29 أغسطس 2013

السعودية تعتمد قروضا لبناء مدارس في طاجيكستان

واستقبل رئيس طاجيكستان امام علي رحمن رئيس اللجنة الحكومية السعودية للاستثمارات عبد اللطيف العثمان ليبحث معه مسائل التعاون بين البلدين في مجالات الاقتصاد والتجارة والاستثمارات.

وجاء في بيان عـن المكتب الاعلامي للرئيس الطاجيكستاني أن الزعيم الطاجيكستاني استعرض مع عضو الحكومة السعودية قضايا توسيع التعاون الطاجيكستاني السعودي في حدود المنظمات الدولية خاصة في اطار منظمة التعاون الاسلامي مع أن الجانبين اكدا على أن الاجتماع الاول للجنة الحكومية المشتركة الطاجيكستانية السعودية للتعاون التجاري الاقتصادي المنعقد في دوشنبه سيحفز تطوير العلاقات الثنائية .
كما شهد الاجتماع لفت الانتباه إلى أن الحكومة السعودية اعتمدت عبر الصندوق السعودي للتنمية اكثر مـن 60 مليون دولار لتنفيذ 7 مشاريع في طاجيكستان بالاشارة إلى توقيع اتفاقية بين الجانبين قبل عدة ايام على تخصيص السعودية قروضا مسهلة تبلغ 25 مليون دولار لانشاء مدارس في طاجيكستان .
أ ب أ / اسيا بلاس / إهـ / © جميع الحقوق محفوظة دون الصور إلا ما هو حامل علامة أ ب أ منها وللاستفادة من المعلومات يتحتم الاستناد إلى وكالة الصحافة الأذربيجانية (أ ب أ) وبالارتباط التشعبي 2013.