الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

محامي مرشح إلى الانتخابات الرئاسية في أذربيجان يقاضي اللجنة المركزية للانتخابات

قال المحامي خالد باقروف محامي ايلغار محمدوف رئيس حركة " ري آل " في تصريح له لأ ب أ بأنه رفع دعوى قضائيا ضد اللجنة المركزية الأذربيجانية للانتخابات باسم موكله .

وابلغ المحامي باقروف أن الدعوى مرفوع بشأن عدم مصادقة اللجنة المركزية على ترشيح موكله ايلغار محمدوف إلى الانتخابات الرئاسية المقبلة بقرار صادر عـن اللجنة المركزية مـن دون ما له مـن الاسباب القانونية.
وفي اتصال هاتفي اجرته أ ب أ باللجنة المركزية للانتخابات افاد مدير قسم العلاقات العامة للجنة السيد آزر سارييف لأ ب أ أن اللجنة غافلة عـن الامر المذكور بالتفصيل مبلغا أنه غير ملم مفصلا بنص دعوى قضائي مرفوع ضد اللجنة.
ويشار إلى أن اللجنة المركزية تبنت قرارا في اجتماعها المنعقد في 24 اغسطس الجاري بصدد تمديد فترة النظر في مراجعة ايلغار محمدوف دون التصديق عليها فيما جاء في القرار أن هناك بعضًا مـن النقائص والخطايا في وثائق واوراق للترشيح إلى الانتخابات الرئاسية قدمت باسم ايلغار محمدوف بن ايلدار المحتجز لدى معتقل التحقيقات التابع لوزارة العدل مع أن اللجنة قررت بتمديد فترة النظر في مراجعته أخذا منها بعين الاعتبار كون المتقدم على الترشح تحت ذمة التحقيق.
أ ب أ / إهـ / © جميع الحقوق محفوظة دون الصور إلا ما هو حامل علامة أ ب أ منها وللاستفادة من المعلومات يتحتم الاستناد إلى وكالة الصحافة الأذربيجانية (أ ب أ) وبالارتباط التشعبي 2013.