الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

العلاقات بين أذربيجان والإمارات العربية المتحدة تشهد تطورا يوما بعد يوم

التقى برويز إسماعيل زاداه القنصل العام لجمهورية أذربيجان في إمارتي دبي والشارقة مع اللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة.

وقد صرحت القنصلية الأذربيجانية العامة لوكالة (أذرتاج) أن برويز إسماعيل زاداه ذكر خلال اللقاء أن العلاقات بين البلدين الشقيقين في مستوى رفيع لافتا إلى أن علاقات التعاون الثنائي مع الإمارات السبع تشهد تطورا يوما بعد يوم.
وأكد القنصل الأذربيجاني العام برويز إسماعيل زاداه أن العلاقات مع إمارة الشارقة تحمل أهمية بالغة مشيرا إلى إنشاء قنصلية أذربيجانية عامة في إمارتي دبي والشارقة العام الماضي بهدف تطوير العلاقات القائمة.
وتناول اللقاء تبادل الآراء حول المشكلات التي تواجه الأذربيجانيين المقيمين بإمارة الشارقة. وأشاد برويز إسماعيل زاداه بأداء القيادة العامة لشرطة الشارقة في ضمان سلامة الأذربيجانيين المقيمين بالإمارة.
ومن جهته قال اللواء حميد محمد الهديدي إن الأذربيجانيين المقيمين في الإمارة يلتزمون بكافة القوانين ويحترمونها، مصرحا بأنهم لم يرتكبوا أي جريمة خطيرة في الشارقة حتى الآن.
وقال اللواء حميد محمد الهديدي خلال اللقاء إنه يكن احتراما كبيرا للشعب الأذربيجاني الشقيق معربا عن نيته زيارة أذربيجان العام القادم.
أ ب أ / اذرتاج / إهـ / © جميع الحقوق محفوظة دون الصور إلا ما هو حامل علامة أ ب أ منها وللاستفادة من المعلومات يتحتم الاستناد إلى وكالة الصحافة الأذربيجانية (أ ب أ) وبالارتباط التشعبي 2013.